أعلنت وزارة تكنولوجيا الاتصال عن انطلاق خدمات الجيل الخامس في تونس، مما سيمكن المواطنين من الاستفادة من سرعات إنترنت فائقة وخدمات رقمية متطورة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الحكومة الرقمية الرامية إلى تحويل تونس إلى مركز إقليمي للتكنولوجيا والابتكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *